recent
أحدث المواضيع

أبرز المميزات التي سيتم إضافتها للتطبيق واتساب خلال السنة الجديدة2021

 مميزات تطبيق واتساب التي تمت إضافتها خلال سنة 2021 


 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
متابعي قناة ومدونة عالم التقنيات في هذه التدوينة سنتعرف على أهم الوظائف والمميزات التي سيتم إضافتها لتطبيق Whatsapp خلال سنة الجديدة2021 .

    يعد  واتساب (WhatsApp) تطبيق مراسلة مجاني ، ومتاح على جميع الهواتف الذكية ، فهو يستخدم الاتصال بالإنترنت الخاص بالهاتف ، ليتيح للمستخدم الإتصال ، والتواصل بالأصدقاء والعائلة.

 ويمكن من خلاله إرسال الرسائل النصية ، وإجراء المكالمات ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والرسائل الصوتية ، حيث يعمل التطبيق بشكل أساسي على دمج الخدمات .

   واتساب هو تطبيق مجاني فوري يتم تحميله على الهاتف لإجراء محادثة شات بينك وبين جميع الأصدقاء الموجودين في قائمة الأسماء ، ويشترط أن يمتلك أصدقائك برنامج واتس اب أيضا لكي يمكنك إجراء شات كتابي معهمى.

 يعتبر واتساب تطبيق مجاني يعمل بمجرد تحميله على الهاتف يمكنك إجراء محادثة فورية مع الأصدقاء ، كما يستخدم تطبيق واتساب لإرسال الرسائل الصوتية والفيديو والوسائط المتعددة والصور.

    فكما هو معلوم لدى الجميع أن تطبيق Whatsapp المراسلة الفورية الأكثر شعبية اليوم ، لذلك يجب أن تستخدم المنصة جهودًا كبيرة لابتكار وتوفير ميزات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين .
    من خلال الإضطرار إلى إضافة الأدوات والوظائف التي تعمل على تحسين التواصل بين المستخدمين اضطر مطورو تطبيق واتساب إلى التخلي عن أنظمة التشغيل القديمة للتركيز على دعم أحدثها يمكنها تحسين التفاعل أكثر وأكثر .
    لذلك  ولكي نبدأ العام بشكل جيد نعرض لكم بعض الوظائف التي يمكن أن يقوم واتساب  بإضافتها في العام الجديد 2020 .
    أصبح الوضع المظلم أحد أكثر الوظائف المطلوبة والمتوقعة من قبل المستخدمين لأنه يتجنب التعب البصري ويبدو أكثر جمالية ومع ذلك على الرغم من أن العديد من  التطبيقات الأخرى  قد طبقته بالفعل  إلا أن whtasapp لم يتخذ هذه الخطوة بعد  ولكن قد يكون على وشك القيام بذلك بفضل بعض التسريبات التي ظهرت مؤخرا ونزولا إلى رغبة المستخدم .
    قد يكون خيار إرسال رسائل تدمر نفسها بنفسها في واتساب قريبًا للغاية في الواقع  لقد تأخرت هذه الوظيفة  لأن العديد من المنصات الأخرى لديها بالفعل هذه الأداة على سبيل المثال تيليغرام .
تسعى هذه الوظيفة إلى الإعتناء بخصوصية المستخدمين من خلال السماح لهم بإرسال رسائل متوفرة فقط لبضع ثوان ثم يتم حذفها من تلقاء نفسها حيث يمكنك الإختيار من بين أقصر وقت يمكن أن يكون خمس ثوانٍ  حتى ساعة واحدة .
   منذ فتح واتساب إمكانية إرسال ملصقات استفاد المستخدمون استفادة كاملة واستغلوا الأداة هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء  الملصقات بحيث يكون التواصل في  واتساب أكثر ديناميكية ومتعة .
   الآن  قيل أن تطبيق المراسلة الفورية سيعمل على وصول الملصقات مع الحركة من المحتمل جدًا أن نتمتع بهذه الوظيفة قريبًا في عام 2020 .
   يريد  واتساب أن يصبح نظامًا أساسيًا حيث يمكن للمستخدمين القيام بكل شيء يمكننا الآن تشغيل مقاطع فيديو  اليوتوب  ومع ذلك  في عام 2020 سيسمح التطبيق بعرض أي رابط مشترك دون الحاجة إلى فتح النوافذ المنبثقة .
   أصبح واتساب مجانيًا منذ ظهوره ومع ذلك كان هناك الكثير من الحديث حول إمكانية إضافة تطبيق المراسلة الفورية للإعلانات كوسيلة لبدء تسييل الأموال .
   طبعا هذا لن يحبذه الكثير من المستخدمين  وتسعى هذه الوظيفة الجديدة إلى تقريب المستخدمين من الشركات التي لديها روابط مباشرة ومخصصة أكثر في البداية يمكن أن تظهر الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية لكن التطبيق سيعمل بتنسيق مختلف للمحادثات .
أبرز المميزات التي سيتم إضافتها للتطبيق واتساب خلال السنة الجديدة2021
عالم التقنيات للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent