recent
أحدث المواضيع

شرح كامل ومفصل لتطبيق كين ماستر لعمل مونتاج للفيديوهات والصور من الهاتف

  شرح كاميل لتطبيق KineMaster للمونتاج من الهاتف

شرح كامل لتطبيق Kinemaster لعمل مونتاج للفيديوهات من الهاتف
 
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعي مدونة وقناة عالم التقنيات أهلا ومرحبا بكم مجددا في تدوينة جديدة وذلك في ما يخص احتراف المونتاج من الهاتف فقط وبدون الحاجة إلى حاسوب لماذا اخترت أن يكون الشرح على الهاتف لأن ليس الكل يتوفر على حاسوب نظرا لتكلفته ... 🤗

نبذة عن التطبيق :

  مصمم الفيديو KineMaster هو محرر فيديو للهواتف الذكية كامل المواصفات لنظام Android يحتوي على أدوات قوية سهلة الاستخدام  مثل طبقات الفيديو المتعددة  وأنماط المزج ومكبرات الصوت ومفتاح Chroma والتحكم في السرعة والتحولات والمؤثرات الخاصة وأكثر من ذلك بكثير! لجعل مقاطع فيديوهاتك تبدو مذهلة، فهو يعتبر من أهم تطبيقات تحرير الفيديوهات وهو متاح لكافة أجهزة هواتف الأندرويد الذكية، فهو يقوم بإتاحة إمكانية عمل وتصوير بعض مقاطع الفيديو بالإضافة إلى خاصية منتجة الفيديو بشكل غاية في الإحتراف.
  إذا بعد أن قمنا في التدوينة السابقة بالتعرف على تطبيق Kinemaster ووضحت طريقة تثبيت النسخة المعدلة بدون العلامة المائية أو شعار التطبيق حسب تسمية كل شخص له وذلك من خارج متجر Goole play مع رابط مباشر لتحميل التطبيق وبدون إعلانات فقد تجاوزتها كي لا تواجهمكم مشكلة ، ولمن فاتته الطريقة فهي طريقة نادرة والقليل من قد يشاركها معكم، في حين الكثير يبحث عنها وقل ما تجد من يشرحها ونحن ضد الإحتكار لهذا يمكنكم الرجوع وقراءة التدوينة من.
   لهذا أردت أن يكون شرحنا اليوم شرح كامل ومفصل للمميزات التطبيق بشكل واضح وقد حاولت أن أجعل الشرح جد سهل ليفهمه الكل وخصوصا المبتدئين لأننا نحاول ما أمكن أن نجعل بالأشخاص المبتدئين أشخاصا محترفين وهكذا حتى يكون الجميع على دراية بهذه الأمور نظرا للزمن الذي نعيشه حيث صارت المعلومة في متناول الجميع ...
  ولكن لا أطيل عليكم يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفل التدوينة على  قناتنا مباشرة على موقعنا ونتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وتكونو قد استفدتم معنا ، وفي حال واجهتكم مشكلة لا تترددو في مراسلتنا .
ولا تنسو الإشتراك في قناتنا ودعمنا للإستمرار وتقديم الأفضل دائما .

شرح كامل ومفصل لتطبيق كين ماستر لعمل مونتاج للفيديوهات والصور من الهاتف
عالم التقنيات للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent